Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

دوري زين الممتاز: الكويت يتغلب على الفحيحيل 2 – 0 ضمن مواجهات الجولة الـ24

من مباراة الكويت والفحيحيل

فاز فريق نادي الكويت لكرة القدم اليوم الإثنين على نظيره الفحيحيل بنتيجة (2 – 0) ضمن مواجهات الجولة الـ24 من (مجموعة البطولة) في إطار منافسات الدوري المحلي الممتاز (دوري زين).
سجل للكويت في المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله الخليفة الصباح اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة الـ17 واللاعب محمد مرهون في الدقيقة الـ67.
بهذه النتيجة رفع الكويت رصيده إلى 57 نقطة يشغل بها صدارة الترتيب فيما أبقى الفحيحيل على نقاطه الـ27 بالمركز الخامس.
وتستكمل مباريات (مجموعة البطولة) ضمن الجولة الحالية غدا حين يواجه العربي نظيره النصر ويستضيف السالمية نظيره القادسية. وقسمت فرق الدوري الممتاز بعد الجولة الـ18 من عمر البطولة إلى مجموعتي (البطولة) و(الهبوط) حيث تضم الأولى الفرق المتنافسة على اللقب (من الأول إلى السادس) مع الحفاظ على نقاطها وهي فرق الكويت والعربي والقادسية والسالمية والنصر والفحيحيل.
أما مجموعة (الهبوط) فتضم الفرق الأربعة الساعية إلى تفادي الهبوط مع الحفاظ على نقاطها أيضا وهي كاظمة والشباب وخيطان والجهراء.

قد يعجبك أيضا

دوليات

أكد رئيس الوزراء الأيرلندي سايمون هاريس أن أيرلندا تعتزم الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل نهاية هذا الشهر. وقالت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) إن...

دوليات

في ظل الهجمات الروسية المستمرة على مدينة خاركيف، طالب الرئيس فولوديمير زيلينسكي المجتمع الدولي تزويد بلاده بنظامين للدفاع الجوي من طراز باتريوت لحماية السكان...

دوليات

قالت وكالة الأنباء السعودية اليوم الأحد إن العاهل السعودي الملك سلمان سيخضع لبرنامج علاجي في قصر السلام بجدة لعلاج التهاب في الرئة.

دوليات

أعرب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان عن “حزنه الشديد” بعد الحادث الذي تعرضت له الأحد مروحية كان على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، وعرض...

حقوق النشر والطبع محفوظة لـ "ذا برس". بعض المواد الإخبارية مصدرها وكالات أخبار عالمية.