Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الدوري الإنجليزي: هالاند يسجل هدفين في ظهوره الأول مع السيتي وتن هاج يبدأ مشواره مع يونايتد بالخسارة

فرحة لاعبي السيتي

أحرز إرلينج هالاند هدفين في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليفوز مانشستر سيتي حامل اللقب 2-صفر على وست هام يونايتد صاحب الأرض في استاد لندن اليوم الأحد.

وافتتح هالاند، المنضم من بروسيا دورتموند هذا الصيف في صفقة ضخمة، الأهداف في الدقيقة 36 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعدما تعرض لخطأ من الحارس البديل ألفونس أريولا.

ونفذ هالاند ركلة الجزاء بهدوء على عكس اتجاه الحارس أريولا، ليمنح سيتي التقدم المستحق بهدف وسط سيطرة كبيرة على الشوك الأول.

وأرسل كيفن دي بروين لاعب وسط سيتي العديد من الكرات العرضية، قبل أن يمرر كرة أرضية متقنة إلى هالاند الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى وسدد كرة أرضية بثقة داخل الشباك في الدقيقة 65.

ووضع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام الكرة برأسه أعلى المرمى في الدقائق الأولى من المباراة، وأبعد دي بروين ركلة حرة نفذها جارود بوين قبل الاستراحة مباشرة.

وأشرك ديفيد مويز مدرب وست هام لاعبه النشيط سعيد بن رحمة والمهاجم الجديد جيانلوكا سكامسكا قبل مرور ساعة من اللعب لمحاولة إدراك التعادل، لكن هالاند حسم الأمور بعدها بدقائق.

بداية سيئة لتن هاج

وبدأ إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالخسارة 2-1 على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون اليوم الأحد.

وظهر بعض الاحتجاجات الغاضبة من المشجعين ضد عائلة جليزر الأمريكية المالكة للنادي قبل انطلاق المباراة وهو أمر بات مألوفا.

وتقدم برايتون بعد نصف ساعة من البداية حيث مرر لياندرو تروسارد الكرة إلى داني ويلبيك، مهاجم يونايتد السابق، الذي أرسل كرة عرضية حولها باسكال جروس إلى هدف.

وبعد تسع دقائق، أضاف جروس الهدف الثاني ليرفع رصيده إلى ستة أهداف أمام يونايتد بالتخصص، حيث أخفق ديفيد دي خيا حارس يونايتد في التعامل مع محاولة سولي مارش لترتد الكرة ويتابعها اللاعب الألماني بنجاح بتسديدة قوية داخل المرمى.

وأشرك تن هاج المهاجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53، ومنح المهاجم البرتغالي، الذي ذكرت تقارير أنه يريد الرحيل عن النادي، الدفعة المطلوبة لمحاولة العودة.

وقلص يونايتد الفارق في الدقيقة 68 حيث حدث ارتباك داخل منطقة الجزاء قبل أن يحاول أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون إبعاد الكرة لكنه سجل بطريق الخطأ في مرماه.

وصمد برايتون تحت ضغط يونايتد وحقق فوزه الثاني على التوالي أمام يونايتد بعد الانتصار 4-صفر في مايو أيار.

قد يعجبك أيضا

رياضة

واجه كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد اتهاما من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بارتكاب تصرف غير لائق بعد أن حطم هاتف مشجع مراهق في الملعب...

دوليات

تصدر مانشستر سيتي موقتا ترتيب بطولة انجلترا بفارق الاهداف عن توتنهام بفوزه الصريح على مضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، في حين سحق توتنهام ضيفه ليستر...

رياضة

واصل نابولي الإيطالي انطلاقته الرائعة في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3 – صفر على...

رياضة

أحرز ماركوس راشفورد هدفين في الشوط الثاني ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-1 على أرسنال وإلحاق أول هزيمة بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد...

حقوق النشر والطبع محفوظة لـ "ذا برس". بعض المواد الإخبارية مصدرها وكالات أخبار عالمية.