Connect with us

Hi, what are you looking for?

محليات

سمو رئيس مجلس الوزراء يرعى ويحضر حفل تكريم اللاعبين المتميزين لعام 2023

سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أقامت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية اليوم حفل تكريم اللاعبين المتميزين لعام 2023.

ونقل سمو رئيس مجلس الوزراء في كلمة خلال الحفل تحيات وتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله لأبنائهما الرياضيين على ما حققوه من إنجازات مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

وقال سموه إن أغلب الاتحادات والأندية الرياضية المكرمة اليوم بلغت مراحل متقدمة في البطولات التي شاركت بها معربا سموه عن تطلعه لأن تصبح دولة الكويت منافسا قويا في البطولات الإقليمية والدولية.

وأضاف سمو رئيس مجلس الوزراء مخاطبا أبناءه الرياضيين “علينا ألا ننظر للخلف فلن تستفيد الكويت من ذلك ودعونا نعمل على نبذ الخلافات وأن نضع أيدينا بأيدي بعضنا البعض للنظر في مستقبل أفضل للرياضة الكويتية”.

وذكر سموه أن القائمين على الهيئة العامة للرياضة يعدون من خيرة الشباب ويعملون حاليا على وضع خطط استراتيجية للمستقبل داعيا سموه الجميع إلى التعاون معهم للنهوض بالرياضة الكويتية حتى تعود كما عهدناها في السابق.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها الكويت بسواعد أبنائها الرياضيين وما قدموه من مستويات عالية تكللت بالحصول على أعلى المراكز داعيا سموه إياهم إلى تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم الكويت عاليا في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

هذا وألقى معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن بداح المطيري كلمة أكد فيها أن الاحتفاء بهذه الكوكبة المميزة من الرياضيين يأتي تقديرا وتتويجا لإنجازاتهم مشيرا إلى أن رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الأبوية تمثل دافعا للمكرمين لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفعة الكويت في جميع المحافل الدولية.

وقد قام سمو رئيس مجلس الوزراء بتكريم الرياضيين والرياضيات المتميزين لعام 2023 من مختلف الهيئات واللجان والاتحادات والأندية الرياضية الكويتية.

حضر الحفل سعادة مدير الهيئة العامة للرياضة يوسف عبدالله البيدان وسعادة رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وكبار مسؤولي الدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء.

قد يعجبك أيضا

دوليات

انتشلت السلطات التونسية منذ نهاية الأسبوع الفائت جثث 14 مهاجراً غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء قبالة السواحل الجنوبية التونسية، على ما أفاد متحدث قضائي...

دوليات

حذّرت الخارجية الأميركية الأربعاء من “هجوم وشيك” لقوات الدعم السريع على مدينة الفاشر في إقليم دارفور بالسودان الذي يشهد حربا منذ أكثر من عام...

دوليات

وقع الرئيس الأميركي جو بايدن الأربعاء تشريعاً يسمح بإرسال مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا، معلناً أنّ الدفعة الأولى من المعدات العسكرية ستغادر إلى كييف “في...

دوليات

اعتبرت إيران الأربعاء أن طلب الأرجنتين من الإنتربول توقيف وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي بتهمة ضلوعه في التفجير الذي استهدف مركزاً يهودياً في بوينوس...

حقوق النشر والطبع محفوظة لـ "ذا برس". بعض المواد الإخبارية مصدرها وكالات أخبار عالمية.